وصف المدون

خبر عاجل

#عاجل

إعلان الرئيسية

عاجل

الصفحة الرئيسية (سوف تتعجب).. ماذا قال الإعلامي اللبناني "جورج قرداحي" عن "السيد السيستاني"

(سوف تتعجب).. ماذا قال الإعلامي اللبناني "جورج قرداحي" عن "السيد السيستاني"


تحدث الإعلامي اللبناني المشهور "جورج قرداحي" عن المرجع الديني الأعلى السيد "علي الحسيني السيستاني" ومكانته بين الشعب العراقي، فماذا قال؟!.



الإعلامي جورج قرداحي : السيد السيستاني هو الشجرة التي يستظلها العراقيون من كل مذاهبهم وأطيافهم وفئاتهم .


الإعلامي جورج قرداحي تحدث فقال: أتمنى العمر المديد لهذه القامة الاسلامية العراقية العربية الكبيرة، التي بنظري هي الضمان وهي الحامي لهذه الأمة وبحكمته وبصلابته وبعد نظره ووضوح الرؤية لديه هو الضامن للعراق ووحدته.


للسيد السيستاني مواقف مشهود لها، وقف في وجه الاحتلال الأميركي وحرر العراق بحكمته ولن تراق نقطة دم وأتمنى أن يصل العراق وأهله في زمن السيد السيستاني الى الأستقرار والسلام الدائمين وأن نرى ونشاهد في زمنه العراق موحدا من جديد ويعود العراق الذي نعرفه والذي كان له الدور الكبير في هذه الامة العربية.


كما ووقف السيد السيستاني بوجه المد التكفيري الذي وصل الى العراق وكانت لسماحته وقفة شجاعة وصريحة عندما أفتى بمواجهة هذا الفكر التكفيري المدمر للثقافة والحضارة وللرموز التاريخية وللتقاليد.


وختم قرداحي اتمنى للسيد علي السيستاني طول العمر وان يبقى هو الشجرة المباركة التي يستظلها العراقيون من كل مذاهبهم وأطيافهم وفئاتهم، وأتمنى للعراق السلام الدائم والوحدة ولشعبه الاستقرار والهناء.
Back to top button