الفريق الثقافي التطوعي في النجف الاشرف يقيم ‘‘ملتقى الأحبة’’ بين أبناء النجف و الموصل




تقرير : فراس الكرباسي 
التصوير : أمير أبو غنيم

اقام الفريق الثقافي التطوعي في النجف الاشرف ‘‘ملتقى الاحبة’’ بين ابناء النجف الاشرف وابناء الموصل الحبيبة على حدائق الشارع الثقافي النجفي (‘‘شارع دعبل الخزاعي’’) مساء يوم الخميس الماضي  18 تموز 2019 ، حيث استقبل نخبة من ابناء النجف الاشرف ووجهائها وادبائها وصحفييها ومثقفيها ورواد الشارع الثقافي النجفي ، وفد ابناء الموصل من الشباب والناشطين والاعلاميين والشعراء.

وساهمت ‘‘رابطة الدعم اللوجستي’’ في النجف الاشرف وبالخصوص الحاج عقيل شكر بتقديم الضيافة وشاركت دار الكتبي باقامة معرض للكتاب وادار جلسة الملتقى الشاعر الاديب ضرغام البرقعاوي والصحفي فراس الكرباسي.

والقيت قصائد ترحيبية بشباب الموصل للشاعر حمد القابجي ووسام الياسري وحيدر المرعبي ، وساد الملتقى اجواء الفرح والمحبة والسعادة واثنى شباب الموصل على حفاوة الاستقبال وشكروا المرجعية الدينية التي اصدرت فتواها الشهيرة بتحرير الموصل والعراق من عصابات داعش.











اقام الفريق الثقافي التطوعي في النجف الاشرف ‘‘ملتقى الاحبة’’ بين ابناء النجف الاشرف وابناء الموصل الحبيبة على حدائق الشارع الثقافي النجفي (‘‘شارع دعبل الخزاعي’’) مساء يوم الخميس الماضي 18 تموز 2019