وصف المدون

خبر عاجل

#عاجل

إعلان الرئيسية

عاجل






قالت وزارة الاتصالات في بيان اطلع عليه ‘‘بانيقيا نيوز’’  "نلفت انتباه المواطنين الكرام إلى نشر بعض الجهات الإعلامية معلومات مفبركة وغير دقيقة حول تصريحات معالي وزير الاتصالات نعيم ثجيل الربيعي وهذه القنوات تؤكد بهذا التصرف عدم مهنيتها ومصداقيتها في نشر المعلومة وإتباع أسلوب مفبرك لتضليل الجمهور وخلق الأزمات.



واضافت كان تصريح الوزير بشكل علمي وفني مستشهداً ببعض النماذج التي تسببت بضعف خدمة الانترنت في العراق  ، كان منها ورود تطبيق التحديث الجديد في آن واحد للعبة الببجي والذي يتطلب زيادة في سعات الانترنت مقابل الجمهور المستخدم وليس ضعف الانترنيت بسبب تحديث لعبة الببجي كما نشرته احد القنوات الفضائية والتي من المفروض أن تكون من المحطات الرصينة وتتحرى الدقة في نشر الخبر والمعلومة.


كما عمدت هذه القناة لترويج احد مقاطع الفيديو لطفلة في برنامج فكاهي لا يحمل معلومات صادقة وإنما كان احد فقرات التسلية للبرنامج يحمل معلومات مضللة.


موهمين بذلك الجمهور بان الطفلة تحمل مبلغ كبير من المال واستغل هذا المقطع للتشهير بالسيد وزير الاتصالات.


لهذا نؤكد بان وزارة الاتصالات ملتزمة بشفافية التعامل مع المواطنين وإظهار الحقيقة كما هي بدون تزييف وان هذه المواقف للقنوات هي احد الأدلة لضرب مصداقيتها أمام الجمهور واستغلالها للبرامج الفكاهية لتضليل الحقائق والشروع بالتسقيط الإعلامي لوزير الاتصالات وعمل الوزارة.
Back to top button