بالفيديو | حقيقة بوريس جونسون يرفع قدمه في وجه إيمانويل ماكرون في عقر داره

الاعلان التالي مدفوع الثمن ولايمثل توجهات بانيقيا نيوز





استوجبت الصورة التي تداولتها وسائل الإعلام لرئيس الوزراء البريطاني وهو يضع قدمه على الطاولة أثناء جلوسه أمام الرئيس الفرنسي، استوجبت التفسير، خاصة بعد انتشار فيديو قصير للواقعة.


الصورة حملت معان عميقة بحسب وسائل الإعلام العالمية.. "بوريس جونسون يرفع قدمه في وجه إيمانويل ماكرون في عقر داره"، كما لو أن "جونسون بطل البريكست الذي داس على الموقف الفرنسي".


الحقيقة ظهرت أكثر وضوح في فيديو قصير نشره صحفي على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث وضع جونسون قدمه على طاولة القهوة لمدة ثانية فقط.


ووفقا لما أظهره المقطع المصور فإن ماكرون نفسه من بدأ بالمزح حول طاولة القهوة التي يمكن أن تكون بمثابة مسند للقدمين.


ويظهر الفيديو الرئيس الفرنسي وهو يبتسم، فيما يواصل بوريس جونسون الحديث بإيماءة قدمه إلى الطاولة، ثم يعتذر فورا لرفع قدمه تجاه المصورين. لذلك لا يمكننا القول إن حركة رئيس الوزراء البريطاني كانت مقصودة أو مهينة، بحسب صحيفة "L'Obs" الفرنسية.

المصدر : L'Obs

الاعلان التالي مدفوع الثمن ولايمثل توجهات بانيقيا نيوز


إخلاء المسئولية: تأتي الصور أو المقالات أو مقاطع الفيديو الموجودة على هذا الموقع أحيانًا من مصادر وسائط أخرى مختلفة. حقوق الطبع محفوظة بالكامل للمصدر. الأخبار الواردة في بانيقيا نيوز لا تعبر عن راي الوكالة بالضرورة و المقالات تعبر عن راي اصحابها حصرا.. إذا كانت هناك مشاكل متعلقة بهذا ، يمكنك الاتصال بنا هنا.


المقالات ذات الصلة
© حقوق الطبع والنشر 2020 بانيقيا نيوز- جميع الحقوق محفوظة -