وصف المدون

خبر عاجل

#عاجل

إعلان الرئيسية

عاجل

الصفحة الرئيسية صحيفة إسبانية.. الكرة الذهبية تغازل ليونيل ميسي

صحيفة إسبانية.. الكرة الذهبية تغازل ليونيل ميسي



ليونيل ميسي نجم برشلونة يبدو أنه في الطريق لتحقيق إنجاز جديد


أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أنة هناك طاقما من مجلة "فرانس فوتبول" حضر إلى مدينة برشلونة لتصوير النجم ليونيل ميسي والذي بات المرشح الأقرب لنيل الكرة الذهبية.


وأعلنت مجلة "فرانس فوتبول" التي تمنح جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم من وجهة نظرها أن الحفل سيقام يوم الإثنين المقبل في الوقت الذي بات فيه النجم الأرجنتيني هو الأقرب.



وكان ميسي قد حصل على لقب أفضل لاعب في العالم "The Best" التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم وهو ما رفع من أسهم النجم الأرجنتيني في نيل الكرة الذهبية التي تمنحها "مجلة فرانس فوتبول"



ويتنافس عدد من اللاعبين حول جائزة الكرة الذهبية مثل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وفيرغل فان دايك ومحمد صلاح وساديو ماني في الوقت الذي يأمل فيه البلوغرانا الجمع بين "البالون دور" وجائزة  "The Best".


ونجح ميسي في تقديم موسم استثنائي مع برشلونة على الصعيد الفردي من خلال حصد جائزة هداف الدوريات الأوروبية "الحذاء الذهبي" ولقب هداف الدوري الإسباني وهداف دوري أبطال أوروبا فضلا عن دوره في صناعة الكثير من الأهداف والتسجيل من الركلات الثابتة.


وفي المقابل فإن ميسي تعرض لإصابة حرمته من اللعب لمدة شهرين تقريبا منذ بداية الموسم الحالي وهو ما أثر في الأرقام التي يحققها سلبيا حيث يحاول استعادة لياقته البدنية والأداء الفني الذي ظهر به في الموسم الماضي.


وعانى برشلونة كثيرا خلال الفترة التي غاب فيها ليونيل ميسي عن المشهد ولكن في الوقت نفسه فإن البلوغرانا يتصدر جدول ترتيب الليغا الإسبانية مناصفة مع برشلونة فيما يتصدر مجموعته في دوري أبطال أوروبا ويأمل التأهل في المركز الأول في دور الـ16 من أجل تفادي مواجهة الفرق الكبرى.


وفاز برشلونة في الجولة الماضية بشق الأنفس على ليغانيس الذي يقبع في قاع ترتيب الدوري الإسباني بهدفين لهدف وهو ما زاد من الضغوط على الفريق والمدرب إرنستو فالفيردي الذي تطارده الانتقادات منذ فترة طويلة.
Back to top button