الإعلانات

مريضة عمرها 98 عاما تخرج من المستشفى بعد تعافيها من كوفيد-19 (كورونا)


المصدر : وكالة الأنباء الصينية 

في الصورة الملتقطة في الأول من مارس عام 2020، مريضة تبلغ من العمر 98 عاما (على كرسي متحرك) وابنتها (الثالثة إلى اليمين) تلتقطان صورة مع عمال طبيين قبل مغادرة مستشفى ليشنشان في ووهان حاضرة مقاطعة هوبي بوسط الصين. وخرجت السيدة المصابة بمرض فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19) من المستشفى المؤقت بعد شفائها يوم الأحد، وهي أكبر المرضى المتعافين عمرا من بين ذوي الحالات الحرجة جراء الإصابة بالفيروس في الصين.


ووهان 2 مارس 2020 (شينخوا) خرجت سيدة تبلغ من العمر 98 عاما مصابة بمرض فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19) بعد شفائها من مستشفى مؤقت في ووهان حاضرة مقاطعة هوبي بوسط الصين، وهي أكبر المرضي المتعافيين عمرا من بين ذوي الحالات الحرجة جراء الإصابة بالفيروس في الصين.


وتسكن المريضة واسم عائلتها "هو" فى حي جيانغآن فى ووهان، وعانت من الحمى فى أوائل الشهر الماضى فتم إدخالها إلى مستشفى ثم نقلت إلى مستشفى ليشنشان فى ووهان يوم 13 فبراير مع ابنتها البالغة من العمر 55 عاما والمصابة أيضا بالفيروس.


وكانت المريضة المسنة في حالة حرجة في ذلك الوقت، حيث أصيبت بحمى وبلغت درجة حرارتها 40 درجة مئوية، فتم علاجها بأدوية مضادة للفيروسات ومضادة للعدوى وإخضاعها لمراقبة طبية على مدار 24 ساعة.


وقال وانغ شينغ هوان رئيس المستشفى :" إن شفائها سيمنح الثقة للمرضى الآخرين الذين مازالوا يخضعون للعلاج" .


وحتى يوم الأحد خرج حوالى 200 مريض مصاب بوباء كوفيد-19 من المستشفى .


أحدث أقدم

الإعلانات






--------- - بانيقيا نيوز ---------------