وصف المدون

خبر عاجل

#عاجل

إعلان الرئيسية

عاجل

الصفحة الرئيسية اللواء باقري: نمتلك صواریخ دقیقة منقطعة النظیر عالمیا

اللواء باقري: نمتلك صواریخ دقیقة منقطعة النظیر عالمیا






قال رئیس هیئة الاركان العامة للقوات المسلحة الایرانیة 'اللواء محمد باقري' : ان دقّة الصواریخ الایرانیة منقطعة النظیر في العالم وهي قادرة على اصابة اهدافها في اقصر فترة زمنیة.

واضاف اللواء باقري الیوم الاثنین، في تصریح له بمؤسسة الامام الصادق (ص) للدراسات الاسلامیة الواقعة في محافظة قم المقدسة (جنوب طهران)، ان المرحلة الاخیرة من اختبار الصاروخ 'خرمشهر' اظهرت بأن هذا الصاروخ قادر على اصابة هدفه عن بعد الف و300 كم وضمن هامش خطأ دون المتر الواحد.

وفي جانب آخر من تصریحاته، تطرق رئیس هیئة الاركان العامة للقوات المسلحة الى الحادث الارهابي الاخیر جنوب شرقي البلاد، قائلا : في الواقع ان هذه المنطقة تتعرض منذ اشهر الى مؤامرات كثیرة من جانب الاعداء، والتي یتم افشال 95 بالمئة منها قبل تنفیذها.

وتابع : لقد اتُخذت التدابیر التمهیدیة اللازمة للحدّ من تكرار هذه الاحداث الارهابیة، وایضا الثأر من الضالعین فیها بهدف حمایة الامن المستدام على صعید المنطقة.

وشدد اللواء باقري على ان الجمهوریة الاسلامیة الایرانیة اصبحت تحت رایة الولایة دولة مستقلة وحرة في العالم وهي عازمة على تطبیق احكام الشریعة الاسلامیة في جمیع المجالات ولاسیما شؤونها الامنیة والدفاعیة.

علما ان مؤسسة الامام الصادق (ع) للدراسات الاسلامیة التي تنشط في مجال اعداد الاصدارات العقائدیة والسیاسیة خاصة بالقوات المسلحة والمضحین، استضافت الیوم الاثنین مراسم ازاحة الستار عن عدد من اصداراتها الجدیدة بما فیها 'سبل مواجهة الحرب الاقتصادیة الشاملة'، و'نظرة حدیثة على الثورة الاسلامیة'، وكتاب 'ایران بعد 40 عاما من الثورة الاسلامیة'؛ وذلك بحضور رئیس هیئة الاركان العامة للقوات المسلحة اللواء محمد باقري.
Back to top button