وصف المدون

خبر عاجل

#عاجل

إعلان الرئيسية

عاجل



النجم البرتغالي يتحدث عن منافسه الدائم البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي بالإضافة إلى الكشف عن طبيعة العلاقة بينهما خلال مقابلة مع شبكة «تي في 1»


أكد ‘‘كريستيانو رونالدو’’، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، أن المنافسة مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة الإسباني كان لها تأثير إيجابي على مسيرته الكروية، بالإضافة للحديث عن بعض الأمور الأخرى المتعلقة بالنجمين الكبيرين.


وتحدث رونالدو عن التنافس مع ميسي، خلال مقابلة مع شبكة «تي في 1» البرتغالية، قائلاً: «لا يوجد لدي أي شك فيما يتعلق بأن ميسي جعلني أفضل لاعب والعكس».


وكشف رونالدو بأن ميسي لاعب طموح ومنافس قوي، قائلاً: «عليه التألم عندما يشاهدني أتوج بالألقاب، مثلما يحدث معي عندما يفوز أيضًا».


واستكمل النجم البرتغالي حديثه عن مسألة ابتعاده عن المنافسة مع ميسي، قائلاً: «في الواقع أقدر حقًا مسيرتي في الدوري الإسباني»، ومن جانبه عبر عن إحباطه بعدما رحل عن إسبانيا، لأنه لاعب يقدر المنافسة.


وتابع رونالدو حديثه عن طبيعة المنافسة مع البرغوث الأرجنتيني، قائلاً: «هي منافسة جيدة، ولكن ليست فريدة، خاصة أن مايكل جوردان كان يمتلكها في كرة السلة، بالإضافة إلى منافسة آيرتون سينا، وألان بروست في الفورمولا 1، والعامل المشترك في هذه الأمور أنها كانت بمثابة منافسة صحية».


وفيما يتعلق بمستقبله مع المنتخب البرتغالي، علق رونالدو: «لم أغلق الأبواب، وسأذهب للمشاركة مع البرتغال لطالما أمتلك القوة والحماس لهذا» وأشار وسط ضحكات إلى أنه لن يذهب للمنتخب إلا في حالة اتخاذهم قرارًا بهذا الأمر.


ورد على مسألة مشاركته في النسخة القادمة من كأس العالم في قطر 2022، قائلاً: «لا أستبعد المشاركة في مونديال قطر، أعتقد أنه يمكن أن يحدث».


وعن علاقته بميسي، أوضح رونالدو، قائلاً: «لدي علاقة احترافية مع ميسي، لأن تشاركنا اللحظات نفسها طوال 15 عامًا».


واختتم نجم يوفنتوس الإيطالي حديثه عن ميسي، قائلاً: «لم نتناول العشاء معًا من قبل، ولكن لماذا لا يمكننا فعل ذلك في المستقبل، لا توجد أي مشكلة معه، هو أرجنتيني وصديقتي أرجنتينية أيضًا».

Back to top button