وصف المدون

خبر عاجل

#عاجل

إعلان الرئيسية

عاجل

الصفحة الرئيسية مجلس الامانة العامة لمجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية الرابعة

مجلس الامانة العامة لمجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية الرابعة




راجع مجلس الامانة العامة لمجلس الوزراء في جلسته الرابعة المنعقدة اليوم برئاسة الأمين العام لمجلس الوزراء السيد حميد الغزي، أبواب موازنة الأمانة العامة للسنة القادمة، تمهيداً لإقرارها وارسالها الى الجهات المختصة وتضمينها في الموازنة الاتحادية للعام /2020.


وأكد الأمين العام اثناء مناقشة المجلس لخطة الأمانة الاستراتيجية، ان الخطة تركز على ثلاثة محاور (التشريعات ومتابعة قرارات مجلس الوزراء ومتابعة البرنامج الحكومي) منحتها الأولوية في عملها، فضلاً عن المهام المنوطة بها. 


كما تناولت الجلسة التأكيد على أهمية إقامة ورش تدريبية للكوادر المعنية بتحديد متطلبات دوائر الأمانة وتصنيفها وفقاً لاستمارات موحدة، من جانب اخر استعرض المجلس أبرز ما حققته الفرق الميدانية في مجال متابعة مشاريع البرنامج الحكومي في بغداد والمحافظات، والمعايير التي اعتمدتها في تحديد اجمال نسب الإنجاز للبرنامج بشكل كامل والتي أعلنتها في التقييم الاول. 


وأوصى المجلس بتشكيل فرق فنية تتولى مراجعة الملاحظات ووضع الصيغ النهائية للمواضيع التي تم تداولها ورفعها الى المجلس الأسبوع القادم مع التأكيد على تفعيل الجانب الإعلامي الحكومي في عرض الجهود والنشاطات الحكومية بشفافية.
Back to top button