الإعلانات

كشف مدة غياب سواريز.. و اصابة اخرى تضرب برشلونة

كشفت صحيفة ‘‘أس‘‘ الإسبانية عن مدة الغياب المتوقعة لمهاجم برشلونة لويس سواريز بعد إصابته خلال الخسارة أمام ليفانتي 3-1 بالليجا.

واضطر لويس سواريز لمغادرة ملعب المباراة خلال مواجهة ليفانتي لحساب الأسبوع الثاني عشر بالليجا بسبب الإصابة، ليدخل بدلًا منه كارليس بيريز في الدقيقة 40 من الشوط الأول.

وفور أن عاد الفريق إلى برشلونة خضع سواريز للفحوصات الطبية اللازمة التي أثبتت الطبية إصابته في العضلة النعلية للساق اليمنى، ومدة غيابه تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة، وهي نفس الإصابة التي عانى منها منذ قرابة الشهرين.

وبحسب المعلومات الواردة من صحيفة ‘‘أس‘‘، فإن سواريز سيغيب عن الملاعب لفترة لن تقل على ثلاثة أسابيع، ومن ثم فإن اللاعب سيغيب عن لقاء سلافيا براغ التشيكي يوم الثلاثاء المقبل في دوري أبطال أوروبا وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني، هذا بالإضافة إلى غيابه عن المشاركة مع منتخب بلاده في فترة التوقف الدولي المقبلة، على أن يبدأ العمل منذ الغد على استعادة مستواه من تلك الإصابة للعودة للمشاركة مع فريقه مرة أخرى بعد فترة التوقف الدولي واللحاق بمباراة ليجانيس.

وعلى صعيد آخر، انهى سيرجي روبرتو مباراة ليفانتي وهو يعاني من انزعاج عضلي في العضلة الضامة، ليزيد الطين بلة، مع شكوك حول مشاركته ضد سلافيا براغ.

وأوضحت الصحيفة من حيث المبدأ، إنها مجرد إجهاد صغير في حالة عدم وجود نكسة يمكن أن يتعافى خلال 48 أو 72 ساعة، لكن المشكلة هي أن مباراة دوري أبطال أوروبا قابت قوسين أو أدنى، لذلك من حيث المبدأ لا يمكن استبعاد أن إرنستو فالفيردي يقرر عدم المخاطرة بأحد رجاله الرئيسين.

من الناحية النظرية، فإن المدرب لديه سلاحان جيدان على الجانبين مع وجود نيلسون سيميدو على اليمين وجوردي ألبا على اليسار، على الرغم من أننا يجب ألا ننسى أن الأخير أنهى المباراة ضد بلد الوليد بانزعاج في العضلة ذات الرأسين الفخذية، وهو ما دفعه لعدم المشاركة ضد ليفانتي كإجراء وقائي.
أحدث أقدم

الإعلانات

الإعلانات

--------- - بانيقيا نيوز ---------------