وصف المدون

خبر عاجل

#عاجل

إعلان الرئيسية

عاجل


بانيقيا نيوز 

قرر النادي تقديم شكوى ضد إميلي روسود، نائب رئيس برشلونة السابق، بسبب تصريحاته المسيئة والتي أكد فيها أن أحدا من مجلس إدارة النادي دس يده في خزينة النادي الكتالوني.


 وعقد مجلس إدارة برشلونة يوم الاثنين، اجتماعا عبر الفيديو على خلفية الأزمة التي ضربت النادي واستقالة 6 أعضاء من الإدارة.

وقرر رئيس النادي الكتالوني جوسيب ماريا بارتوميو في اجتماعه مع المجلس مقاضاة إيميلي روسود على اتهاماته، واتخاذ الإجراءات الجنائية اللازمة بحقه.وكان إميلي روسود قد أدلى بتصريحات أكد فيها أن أحدا من مجلس إدارة النادي دس يده في خزينة برشلونة خلال فضحية وسائل التواصل الاجتماعي التي كشفت تورط الإدارة في علاقة مع شركة تدعى "I3 Ventures" تهدف إلى تشويه رموز النادي وتحسين صورة بارتوميو ومجلسه.

وأصدر برشلونة بيانا بهذا الصدد في وقت سابق، قال فيه: "في مواجهة الادعاءات الخطيرة التي لا أساس لها من جانب إميلي روسود في مقابلات إعلامية، ينفي برشلونة بشكل قاطع وجود أي عمل يمكن وصفه بالفساد، نحتفظ بحق تقديم الإجراءات القضائية على ذلك".

وأضاف:  "في هذا الصدد، تخضع حاليا خدمات التواصل الاجتماعي لتحقيق مستقل لا يزال جاريا، وبالتالي لا توجد أي استنتاجات، لا سيما أن النادي سهل للشركة جميع المعلومات والوسائل التي تطلبها منذ بداية العملية".

وتابع: "بخصوص استقالات أعضاء المجلس التي تم الإعلان عنها في الساعات الأخيرة، فإنها نتجت عن تعديل أجراه الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو هذا الأسبوع، وسيتم الانتهاء منه في الأيام القادمة".

وختم: "يهدف التعديل إلى إعادة تشكيل مجلس الإدارة لضمان تنفيذ التدابير اللازمة في الفترة المقبلة والتي تستهدف التحضير لمستقبل النادي، والتغلب على عواقب الأزمة الصحية التي نعيشها، وإنهاء برنامج الإدارة الذي بدأ في عام 2010 والخطة الاستراتيجية التي تمت الموافقة عليها في عام 2015". 
Back to top button