وصف المدون

خبر عاجل

#عاجل

إعلان الرئيسية

عاجل



"بانيقيا نيوز"

بقلم : باقر الجبوري


ماذا يعني أن يعرب جميع الاعداء عن أسفهم لاصدار قانون تجريم التطبيع مع الكيان الاسرائيلي الغاصب والذي أقره البرلمان العراقي !!


السفارة الامريكية والبريطانية وحكوماتهم مع حكومة الكيان الغاصب انشغلت ببيانات الاستنكار والاستهجان لهذا القانون !!


والحقيقة انهم فرحون جدا جدا بهذا القانون على عكس ما قالوا وصرحوا لانه المقدمة للاعتراف بالدولة الاسرائيلية !!


شلون يعني !!

يعني لما تكتب فقرة في القانون عن جواز الزيارات الدينية بين البلدين واستلزام موافقة وزارة الداخلية العراقية على تلك الزيارات فهذا يعني بالتبعية الموافقة على اعطاء تأشيرات الدخول الى العراق للاسرائيلين بجوازاتهم الاسرائيلية الصادرة من (( اللا )) حكومة الاسرائيلية !!

يعني اعتراف بشرعية الجواز وشرعية الحكومة الاسرائيلية التي اصدرت تلك الجوازات !!!

هاي شني هاي !!

اي والله هي هيچ !


يعني ان امريكا وبريطانيا تريد ان تصور القانون كانتصار لشخص معين وانهم معادون لخطه الذي ينتهجه مع القانون في حقيقته هو انتصار لهم او خطوة اولى لشرعنة الدخول الاسرائيلي من الباب في المستقبل !!

زين لعد وين التصريحات النارية نفجر ونحرگ ونسحل !!


نعم حبيبي فلا تنغر بالصراخ والصياح والافلام الهندية ( لما ) يطلع رئيس البرلمان باجتماع الجامعة العربية من يطالب بحذف عبارة دولة اسرائيل واستبدالها بعبارة الكيان الغاصب وبالتالي يخلون عبوة بالقانون تخلي العراق ( خري مري ) للاسرائيلين !

فالقوم بالسر ليسوا كما هم بالعلن !


بالمناسبة انا عن نفسي قلتها سابقا وكتبت عن الموضوع ( ان من اراد اقرار القانون الجديد كانت غايته من وراء هذا القانون هو استبدال القانون الصدامي القديم والذي هو أشد صرامة على مرتكب جناية التخابر او الترويج او الدعاية للكيان الغاصب واستبداله بقانون هزيل كله شغرات وعبوات ناسفة قد تنفجر مستقبلا لو لم يتم تعديل القانون مستقبلا )!


خل انطيك مثال !!

بالامس كنا نقول ان هنالك زيارات مكوكية لاسرائيلين واكراد ما بين اربيل وكردستان وكنا نتهمهم علنا بالتخابر مع اسرائيل واما الان فستكون الزيارات علنية وبدون خوف أو وجل بحجة الزيارات الدينية ( على اعتبار ان نبي الله العزيز  وذي الكفل مدفونين باربيل وان الاكراد بالمقابل معترفين بالقدس وراح يحولون الحج للقدس بدل حج مكة ) !!

هذا ما كنا نقوله سابقا فالقانون هو خطوة على طريق التطبيع والمشرع الذي انتقى مواده كان على دراية وعلم مسبق بما سيؤل اليه تطبيق فقرات القانون مستقبلا !!

زين عندي سؤال !!

الاشخاص الذي صرحوا خلال الفترة السابقة بعلاقاتهم مع اسرائيل ماذا سيكون حكمهم بالقانون الجديد !

لو ( عفى الله عما سلف )

الله العالم !

من رخصتكم اروح اصلي سجدي الشكر قبل ما يفوت وكتهن ويصيرن قضاء مافي الذمة !!

تصبحون على تطبيع !!



"بانيقيا نيوز"

Back to top button